من نحن

إنَّ شركة United Oil & Gas هي شركة لتطوير وإنتاج النفط والغاز يقع مقرها في الولايات المتحدة مع التركيز على الاحتياطيات المؤكدة في الولايات المتحدة المتجاورة. 

وتتمثل إستراتيجية الشركة لدينا في تَرَؤُّس مشروعاتٍ منخفضة المخاطر ذات تدفقاتٍ نقدية قصيرة الأجل مع احتياطياتٍ مؤكدة للإنتاج.

وستشجع هذه المشروعات على تحقيق إيراداتٍ إجمالية مرتفعة، وستسمح لنا بالتوسع باستمرار في احتياطيات النفط والغاز الحالية.   

معادلة النجاح: الاستيقاظ مبكرًا، الاجتهاد في العمل، التنقيب عن النفط.

جيه بول جيتي

نحن نركّز على
اختصاصنا الأساسي


إدارة مشروعاتنا وإنتاجنا. هدفنا هو تحقيق ناتج من مواردنا الحالية مع تنمية احتياطياتٍ إستراتيجية جديدة. وستكون خبرة فريقنا الإداري وسجل إنجازاته المُثبَت بالأدلة، وكذلك مجلسنا الاستشاري، خير معين لشركة United Oil & Gas لتحقيق ريادة راسخة.   

شركاء راسخون واحترافيون لتحقيق أقصى قيمة لحاملي الأسهم.


الفريق

جيمس رومانو

رئيس الشركة

تمتد مسيرة جيمس رومانو المهنية لما يقرب من ثلاثين عامًا من الإدارة الناجحة للشركات الصغيرة إلى المتوسطة في الأسواق الكندية والأمريكية، وضع خلالها إستراتيجية الشركة، ورسّخ الولاء لعلامتها التجارية، وعمل على هيكلة رأس المال في الأسواق المغامرة وزيادته بنجاح. وخلال الفترة من عام 2006 إلى عام 2009، شغل السيد رومانو منصب موظف مسؤول في شركة Exterra Energy ومدير لها، وهي شركة تعمل في مجال النفط والغاز ويقع مقرها في هيوستن بولاية تكساس، حيث قاد الشركة بنجاح إلى التداول في بورصة ناسداك. واستكملت شركة Exterra شراء حصص أكبر 11 متعاملاً في شركة Barnet Shale بتسهيلاتٍ ائتمانية، وزادت الاحتياطيات المُعلَنة عن 33 مليون دولار على أصول تبلغ قيمتها 17 مليون دولار. وقبل ذلك، أسّس شركة Horizon Industries المحدودة، وهي شركة صغيرة تعمل في مجال التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما. وبصفته رئيس الشركة ومديرها، قاد شركة Horizon من مرحلة التكوين إلى الإنتاج، وساهم في تسجيلها في بورصة تورونتو، وتأمين رأس المال لعمليات الاستحواذ ، وتأسيس عملياتٍ في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.  

جيمس ساندرز  

مدير العمليات

بدأ جيمس ساندرز مسيرته المهنية في مجال النفط والغاز كمراهق يعمل على منصات الحفر الخاصة بوالده. وانخرط في هذه الصناعة منذ ذلك الحين، باستثناء الفترة التي خدم خلالها في البحرية الأمريكية لمدة 10 سنوات. بعد تأديته المشرفة للخدمة، أسّس شركته الخاصة لخدمات النفط والغاز مركِّزًا على أعمال الصيانة وإدارة الإنتاج والتنقيب عن النفط وجمعه. وبصفته المُشَغِّل المرخص والرسمي للنفط والغاز الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا، تعد مهارات جيمس التشغيلية من الأصول الحيوية لشركة United Oil & Gas.  

لاري أيه وود   

عضو في المجلس الاستشاري، العالِم الجيولوجي المشرف على المشروع

منذ حصوله على درجة البكالوريوس في الجيولوجيا عام 1979، عمل لاري وود في شركات مشغِّل النفط المستقل جاك إي ميرجيلي، وكان نشطًا في مجال التنقيب عن النفط في بئر يبلغ نصف قطره 100 ميل في أبيلين بولاية تكساس. وكان تركيزه ينصب على اكتساب معلوماتٍ عن بيانات الآبار الجوفية وتنظيمها وتفسيرها وتقديمها للارتقاء باحتمالية التنقيب عن النفط من مجرد كونها فكرة إلى بئر اختبارية تم حفرها بالفعل. وتضمّن هذا تقديم عروض تقديمية رسومية ونصية للاختصاصيين في مجال الصناعة والجماهير غير المختصين تقنيًا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لاري هو أحد "أعمدة الشركة" المخضرمين ومن العلماء الجيولوجيين الخبراء بمواقع الآبار، وقد أشرف على حفر أكثر من مائة بئر تطويرية واختبارية عمودية. وساهمت خبرته التي تزيد عن 30 عامًا في كل مرحلة من مراحل عمليات النفط التشغيلية - بدءًا من حفر الآبار إلى الإكمال والامتثال التنظيمي - في أن تجعل منه أحد الأصول القيّمة لأي شركة في مجال النفط والغاز.   

فرانك أيه ميرجيلي   

عضو المجلس الاستشاري ومهندس البترول المختص

بدءًا من عمر السادسة، أمضى فرانك ميرجيلي الكثير من الساعات مع والده جاك، الذي كان مهندس بترول وجيولوجيًا، على منصات الحفر التي تفحص عيناتٍ من مستخرجات الآبار وتراقب عمليات استكمال الآبار الجديدة. وقد حصل عام 1979 على درجة البكالوريوس في هندسة البترول من جامعة تكساس أيه آند أم، وعمل كبير مهندسين في نخبة العاملين في حقل بيغاسوس لصالح شركة Mobil في ميدلاند بولاية تكساس. وفي عام 1981، وافق على شغل منصب مهندس الحفر والإنتاج في شركة Crown Exploration المسؤول عن كل مراحل إنتاج النفط والغاز، بدءًا من الحفر إلى الإنتاج. وخلال المرحلة المبدئية من الحفر الأفقي في طبقة Austin Chalk، أصبح مستشارًا لأنظمة توجيه الحفر الأفقي، وبعد أن شارك في حفر أكثر من 180 بئرًا أفقية، عاد إلى جذوره في أبيلين بولاية تكساس وكوَّن شراكة مع شركتي Charter Petroleum وProbe Exploration. وزاد دوره الآن في كل مراحل العمل - بدءًا من وضع تصوّر جيولوجي إلى الإنتاج، بما في ذلك الاستئجار من ملّاك حقوق استخراج المعادن، وعلاقات شركاء فوائد العمل، وتسجيلات مفوضية السكك الحديدية في ولاية تكساس، والإشراف على المضخات والتصميم، وتقدير التكاليف لعمليات الصيانة وإعادة الإكمال. تقع العديد من الآبار التي قام بتشغيلها في نطاق أول 5% من أداء الإنتاج التراكمي. كما أنه يعمل كمهندس استشاري لعدة شركات أخرى.   

$1,5

الطرح الخاص المستمر   

تعتزم الشركة إدراج أسهمها في البورصة خلال النصف الثاني من عام 2018. وسيتم توفير جولة تمويل أخيرة عن طريق الطرح الخاص للمستثمرين المؤهلين لفترة زمنية محدودة. ويُرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.  


  الاتصال بعلاقات المستثمرين
قراءة التالي

المشروعات


نلتزم بتطوير المشروع بطريقة مسؤولة بيئيًا.

United Oil And Gas Company Workers

United Oil & Gas
Corp.

United Oil & Gas Corp. is a U.S. based oil and gas development and production company with a focus on proven reserves in the continental United States. 

Our corporate strategy is to lead low risk, near-term cash flowing projects with proven reserves to production.

These projects will drive top-line revenue and will allow us to continuously expand our existing oil and gas reserves.  

Formula for success: Rise early, work hard, strike oil.

J. Paul Getty

We focus on our
core competence


The management of our projects and our production. Our aim is to produce our existing resources while developing new strategic reserves. The experience and proven track record of our management team, as well as of our Advisory Board, will provide United Oil & Gas Corp. with solid leadership.  

Professional, established partners for maximum shareholder-value.


Team

James Romano

President

James Romano‘s career spans thirty years of successful management of small to medium sized businesses in Canadian and US markets, providing corporate strategy, branding, and structuring, and successfully raising of capital in venture markets. From 2006 to 2009, Mr. Romano served as Officer and Director of Exterra Energy, Inc., an oil and gas company based in Houston, Texas, where he successfully led the company to trade on the NASDAQ. Exterra completed a leveraged buyout of the 11th largest operator in the Barnet Shale and reported reserves in excess of $33 million on assets valued at $17 million. Previous to this, he founded Horizon Industries Ltd., a junior exploration and production oil and gas company. As President and Director, he led Horizon through formation to production, listing on the TSX Venture Exchange, securing capital for acquisitions, and establishing operations in Canada and the USA. 

James Sanders 

Operations Manager

James Sanders started his career in oil and gas as a teenager working on his father’s drilling rigs. He has been in the industry ever since, apart from taking the time to serve in the U.S. Navy for 10 years. After an honorable discharge he started his own oil & gas service company focusing on workovers, production management, drilling and oil collection. As a licensed and bonded oil & gas operator with over 35 years of experience, James’ operational skills are a crucial asset for United Oil & Gas. 

Larry A. Wood  

Member of the Advisory Board, Project Geologist

Since attaining a BS in Geology in 1979, Larry Wood has worked for the companies of independent oil operator Jack E. Mergele, active in oil exploration within a 100-mile radius of Abilene, Texas. His focus was on acquiring, organizing, interpreting and presenting subsurface well data in order to develop an oil prospect from an idea to a drilled test well. This included graphical and textual presentations for industry specialists and non-technical audiences. Additionally, Larry is an experienced "company man" and well-site geologist and has supervised the drilling of over one hundred vertical test and development wells. Over 30 years of experience in every stage of oil operations - from well drilling to completion and regulatory compliance - have made him a valuable asset for any oil & gas company.  

Frank A. Mergele   

Member of the Advisory Board, Petroleum Engineer

From the age of six, Frank Mergele spent many hours with his father Jack, a Petroleum Engineer and Geologist, on drilling rigs examining well sample cuttings and watching over new well completions. He went on to earn a BS degree in Petroleum Engineering from Texas A&M in 1979 and worked as Head Engineer at the elite Pegasus Field for Mobil in Midland, Texas. In 1981 he accepted a position with Crown Exploration as Drilling- and Production Engineer; responsible for all phases of oil and gas production - from drilling to production. During the infancy of horizontal drilling in the Austin Chalk he became a horizontal geosteering consultant and after being involved with over 180 horizontal wells, he returned to his roots in Abilene, TX and partnered with Charter Petroleum and Probe Exploration. He is now even more involved in all phases of the business - from the inception of a geologic concept to production; including mineral owner leasing, working interest partner relations, TxRRC filings, supervision of pumpers and design and cost estimation for workovers and recompletions. Several wells he operated are in the top 5% of cumulative production performance. He also works as a consulting engineer for several other operators.  

$2.25

Ongoing Private Placement  

The company plans to list its shares in the coming months. A last round of financing by way of private placement will be made available to qualified investors for a limited amount of time. Please contact us for further details. 


  CONTACT INVESTOR RELATIONS
READ MORE

PROJECTS


We are commited to developing the Project in an environmentally responsible manner.

United Oil And Gas Company Workers